أولاً، انقر على صورة المنتج أو اسم المنتج لعرض تفاصيله. لإضافة منتج إلى طلبيتك، أدخل الكمية التي ترغب في شرائها في مربع الكمية ثم انقر على زر "أضف إلى السلة".
عندما تكون جاهزًا لإتمام عملية الشراء، يتوفر لديك خياران للاختيار من بينهما. يمكنك النقر على زر "إتمام الشراء الآن" مباشرة بعد إضافة منتج إلى سلة التسوق، أو يمكنك النقر على زر "السلة" أو "إتمام الشراء" الموجود في الجزء العلوي الأيمن من كل صفحة.
عند عرض المحتويات الكاملة لسلة التسوق الخاصة بك، سيأخذك النقر على زر "متابعة إتمام الشراء" في أسفل الصفحة إلى صفحة "تسجيل الدخول". هنا، يمكنك تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب لدينا بالفعل، أو يمكنك متابعة التسوق كزائر.
بعد اختيار تسجيل الدخول، ستقوم بملء مجموعة من النماذج التي تتضمن معلومات الفوترة والشحن وطرق الدفع الخاصة بك. عند إكمال هذه النماذج، ما عليك سوى النقر على "تأكيد الطلب". ستُظهر صفحة التأكيد ملخصًا لعملية الشراء الخاصة بك. يمكنك اختيار طباعة هذه الصفحة للاحتفاظ بها في سجلاتك. ستُرسل نسخة من هذا الملخص عبر البريد الإلكتروني على الفور.
إذا كنت ترغب في إلغاء الطلب، فستحتاج إلى التواصل مع مركز الاتصال الخاص بنا على الرقم 5805 4418 971+ خلال ساعات العمل وفي غضون 60 دقيقة من تقديم الطلب.
نقوم بالشحن في جميع أنحاء دولة قطر; ويختلف وقت التسليم باختلاف المدينة.
سيتم تسليم الطلبات المقدمة خلال 1 إلى 3 أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب، وذلك حسب عنوان التسليم الخاص بك.
الطلبات التي يتم تقديمها في أي عطلة رسمية / عطلة نهاية الأسبوع في دولة قطر ستُعتبر مُقدمة في أول يوم عمل رسمي في الدولة يلي تاريخ تقديم الطلب.
شحن مجاني على جميع الطلبات.
يتواجد مركز الاتصال لدينا هنا للمساعدة، يمكنك التواصل معنا بزيارة صفحة اتصل بنا هنا. يرجى تزويدنا برقم طلبك واسمك بالكامل وعنوان بريدك الإلكتروني والقطعة (القطع) المفقودة من طلبك.
لعرض سجل مشترياتك، سجّل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت واطلع على قسم "سجل طلباتك" في ملفك الشخصي. وإذا كنت مستخدمًا زائرًا، فيرجى زيارة صفحة "تتبع الطلب".
هل تواجه مشاكل؟ تتواجد فرقنا لتقديم المساعدة. يمكنك التواصل مع مركز الاتصال من خلال زيارة صفحة "اتصل بنا" هنا.
بمجرد تقديم الطلب، لا يمكننا تعديله أو إجراء تغييرات عليه. يمكن لفريقنا مساعدتك إذا كانت لديك أي أسئلة عاجلة
— يمكنك التواصل مع مركز الاتصال من خلال زيارة صفحة "اتصل بنا" هنا.
هل طلبك متأخر؟ تتواجد فرقنا لتقديم المساعدة. يمكنك التواصل مع مركز الاتصال من خلال زيارة صفحة "اتصل بنا" هنا.
لديك خيارات متعددة — يمكنك الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ماستركارد أو الفيزا أو أمريكان إكسبريس أو آبل باي، أو عن طريق شركائنا في خدمة "اشترِ الآن وادفع لاحقًا" تابي وتمارا.
شكرًا لتسوقك مع ماجد الفطيم نيابًة عن هوليستر. إذا لم تكن راضيًا تماماً عن عملية الشراء التي قمت بها، فيسعدنا أن نقوم برد قيمة مشترياتك أو استبدالها:
بالنسبة للمنتجات ذات السعر الكامل، يمكن استرداد قيمة منتجات هوليستر أو استبدالها في غضون 30 يومًا من تاريخ الشراء. بينما يمكن استرداد قيمة المنتجات المخفضة في غضون 14 يومًا من تاريخ الشراء. يمكنك الاتصال بمركز الاتصال لدينا على الرقم 5805 4418 971+ لإلغاء طلبك كليًا أو جزئيًا. يمكنك إلغاء طلبك في أي وقت قبل أن يتم شحنه من مستودعاتنا. بعد إتمام الإلغاء، سيتم إعادة المبلغ إلى وسيلة الدفع المستخدمة في بلد الشراء وبنفس طريقة الدفع الأصلية.
بمجرد معالجة عملية الإرجاع في مستودعاتنا، سيتم إعادة المبلغ إلى وسيلة الدفع الأصلية التي استخدمتها. يمكنك توقّع ظهور المبلغ المسترد في كشف حسابك خلال 7 إلى 10 أيام عمل.
يمكن الاتصال برقمنا المجاني على الرقم 5805 4418 971+ لإلغاء طلبك كليًا أو جزئيًا. يمكن إلغاء طلبك في أي وقت قبل أن يتم شحنه من مستودعاتنا. بعد اكتمال الإلغاء، ستتلقى إشعار دائن بنفس قيمة المنتجات المرتجعة.